سفير لبنان : وكالة قاسيون للأنباء - السعودية تطالب سفير لبنان بالمغادرة وتقرر وقف الواردات اللبنانية.

أعلن سفير لبنان لدى السعودية، فوزي كبارة، اليوم السبت، موعد مغادرته العاصمة السعودية الرياض غداً، بعد أن قطعت العلاقات الدبلوماسية . أعلنت السعودية، الجمعة، استدعاء سفير المملكة في بيروت للتشاور، في حين أمهلت سفير لبنان لديها 48 ساعة للمغادرة، كما قررت وقف الواردات . استدعت وزارةُ الخارجية الكويتية، سفيرَها من لبنان، وطلبت من السفير اللبناني لديها مغادرةَ أراضيها خلال ثمانٍ وأربعين ساعة، وذلك على خلفيةِ . دبي، الإمارات العربية المتحدة (cnn)—أعلنت المملكة العربية السعودية استدعاء سفيرها في بيروت، وأمهلت السفير اللبناني لدى الرياض 48 ساعة . أصدر رئيس مجلس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي بيانا عاجلا، بشأن إعلان المملكة العربية السعودية استدعاء سفيرها في لبنان للتشاور، ومغادرة سفير .

استدعت وزارةُ الخارجية الكويتية، سفيرَها من لبنان، وطلبت من السفير اللبناني لديها مغادرةَ أراضيها خلال ثمانٍ وأربعين ساعة، وذلك على خلفيةِ . IMLebanon | مؤسسة رينه معوض والسفارة الهولندية تصدÙ'ران
IMLebanon | مؤسسة رينه معوض والسفارة الهولندية تصدÙ'ران from imcdn.org
استدعت وزارةُ الخارجية الكويتية، سفيرَها من لبنان، وطلبت من السفير اللبناني لديها مغادرةَ أراضيها خلال ثمانٍ وأربعين ساعة، وذلك على خلفيةِ . أعلن سفير لبنان لدى السعودية، فوزي كبارة، اليوم السبت، موعد مغادرته العاصمة السعودية الرياض غداً، بعد أن قطعت العلاقات الدبلوماسية . وتستدعي سفيرها في بيروت وتقرر وقف كافة الواردات اللبنانية وفق بيان. أعلنت السعودية، الجمعة، استدعاء سفيرها في لبنان للتشاور، وأمهلت سفير . أصدر رئيس مجلس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي بيانا عاجلا، بشأن إعلان المملكة العربية السعودية استدعاء سفيرها في لبنان للتشاور، ومغادرة سفير . لا يغيب لبنان عن مجلس حافظ الأسد حتى لو لم يكن «الضيف» من أهل الحكم في بيروت، كما بالأمس، أو لم يكن لبنان هو الموضوع الأصلي للحديث. الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية السعودية. من جهتها أعلنت وزارة الخارجية البحرينية، أمس الجمعة أيضاً، أن البحرين طلبت من السفير اللبناني مغادرة أراضيها خلال 48 ساعة.

من جهتها أعلنت وزارة الخارجية البحرينية، أمس الجمعة أيضاً، أن البحرين طلبت من السفير اللبناني مغادرة أراضيها خلال 48 ساعة.

أعلن سفير لبنان لدى السعودية، فوزي كبارة، اليوم السبت، موعد مغادرته العاصمة السعودية الرياض غداً، بعد أن قطعت العلاقات الدبلوماسية . لا يغيب لبنان عن مجلس حافظ الأسد حتى لو لم يكن «الضيف» من أهل الحكم في بيروت، كما بالأمس، أو لم يكن لبنان هو الموضوع الأصلي للحديث. دبي، الإمارات العربية المتحدة (cnn)—أعلنت المملكة العربية السعودية استدعاء سفيرها في بيروت، وأمهلت السفير اللبناني لدى الرياض 48 ساعة . السعودية تطالب سفير لبنان بالمغادرة وتقرر وقف الواردات اللبنانية. استدعت وزارةُ الخارجية الكويتية، سفيرَها من لبنان، وطلبت من السفير اللبناني لديها مغادرةَ أراضيها خلال ثمانٍ وأربعين ساعة، وذلك على خلفيةِ . من جهتها أعلنت وزارة الخارجية البحرينية، أمس الجمعة أيضاً، أن البحرين طلبت من السفير اللبناني مغادرة أراضيها خلال 48 ساعة. وتستدعي سفيرها في بيروت وتقرر وقف كافة الواردات اللبنانية وفق بيان. أصدر رئيس مجلس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي بيانا عاجلا، بشأن إعلان المملكة العربية السعودية استدعاء سفيرها في لبنان للتشاور، ومغادرة سفير . أعلنت السعودية، الجمعة، استدعاء سفيرها في لبنان للتشاور، وأمهلت سفير . في أول تحرك من السلطات اللبنانية رداً على قرارات المملكة العربية السعودية بإمهال السفير اللبناني في الرياض 48 ساعة للمغادرة وسحب سفير . أعلنت السعودية، الجمعة، استدعاء سفير المملكة في بيروت للتشاور، في حين أمهلت سفير لبنان لديها 48 ساعة للمغادرة، كما قررت وقف الواردات . الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية السعودية.

أعلنت السعودية، الجمعة، استدعاء سفير المملكة في بيروت للتشاور، في حين أمهلت سفير لبنان لديها 48 ساعة للمغادرة، كما قررت وقف الواردات . استدعت وزارةُ الخارجية الكويتية، سفيرَها من لبنان، وطلبت من السفير اللبناني لديها مغادرةَ أراضيها خلال ثمانٍ وأربعين ساعة، وذلك على خلفيةِ . وتستدعي سفيرها في بيروت وتقرر وقف كافة الواردات اللبنانية وفق بيان. في أول تحرك من السلطات اللبنانية رداً على قرارات المملكة العربية السعودية بإمهال السفير اللبناني في الرياض 48 ساعة للمغادرة وسحب سفير . السعودية تطالب سفير لبنان بالمغادرة وتقرر وقف الواردات اللبنانية.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (cnn)—أعلنت المملكة العربية السعودية استدعاء سفيرها في بيروت، وأمهلت السفير اللبناني لدى الرياض 48 ساعة . معركة تل الزعتر - Lebanese Forces Official Website
معركة تل الزعتر - Lebanese Forces Official Website from www.lstatic.org
أعلن سفير لبنان لدى السعودية، فوزي كبارة، اليوم السبت، موعد مغادرته العاصمة السعودية الرياض غداً، بعد أن قطعت العلاقات الدبلوماسية . من جهتها أعلنت وزارة الخارجية البحرينية، أمس الجمعة أيضاً، أن البحرين طلبت من السفير اللبناني مغادرة أراضيها خلال 48 ساعة. في أول تحرك من السلطات اللبنانية رداً على قرارات المملكة العربية السعودية بإمهال السفير اللبناني في الرياض 48 ساعة للمغادرة وسحب سفير . لا يغيب لبنان عن مجلس حافظ الأسد حتى لو لم يكن «الضيف» من أهل الحكم في بيروت، كما بالأمس، أو لم يكن لبنان هو الموضوع الأصلي للحديث. أعلنت السعودية، الجمعة، استدعاء سفير المملكة في بيروت للتشاور، في حين أمهلت سفير لبنان لديها 48 ساعة للمغادرة، كما قررت وقف الواردات . وتستدعي سفيرها في بيروت وتقرر وقف كافة الواردات اللبنانية وفق بيان. أصدر رئيس مجلس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي بيانا عاجلا، بشأن إعلان المملكة العربية السعودية استدعاء سفيرها في لبنان للتشاور، ومغادرة سفير . دبي، الإمارات العربية المتحدة (cnn)—أعلنت المملكة العربية السعودية استدعاء سفيرها في بيروت، وأمهلت السفير اللبناني لدى الرياض 48 ساعة .

أعلنت السعودية، الجمعة، استدعاء سفير المملكة في بيروت للتشاور، في حين أمهلت سفير لبنان لديها 48 ساعة للمغادرة، كما قررت وقف الواردات .

أصدر رئيس مجلس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي بيانا عاجلا، بشأن إعلان المملكة العربية السعودية استدعاء سفيرها في لبنان للتشاور، ومغادرة سفير . أعلنت السعودية، الجمعة، استدعاء سفيرها في لبنان للتشاور، وأمهلت سفير . وتستدعي سفيرها في بيروت وتقرر وقف كافة الواردات اللبنانية وفق بيان. السعودية تطالب سفير لبنان بالمغادرة وتقرر وقف الواردات اللبنانية. الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية السعودية. من جهتها أعلنت وزارة الخارجية البحرينية، أمس الجمعة أيضاً، أن البحرين طلبت من السفير اللبناني مغادرة أراضيها خلال 48 ساعة. استدعت وزارةُ الخارجية الكويتية، سفيرَها من لبنان، وطلبت من السفير اللبناني لديها مغادرةَ أراضيها خلال ثمانٍ وأربعين ساعة، وذلك على خلفيةِ . في أول تحرك من السلطات اللبنانية رداً على قرارات المملكة العربية السعودية بإمهال السفير اللبناني في الرياض 48 ساعة للمغادرة وسحب سفير . أعلنت السعودية، الجمعة، استدعاء سفير المملكة في بيروت للتشاور، في حين أمهلت سفير لبنان لديها 48 ساعة للمغادرة، كما قررت وقف الواردات . أعلن سفير لبنان لدى السعودية، فوزي كبارة، اليوم السبت، موعد مغادرته العاصمة السعودية الرياض غداً، بعد أن قطعت العلاقات الدبلوماسية . لا يغيب لبنان عن مجلس حافظ الأسد حتى لو لم يكن «الضيف» من أهل الحكم في بيروت، كما بالأمس، أو لم يكن لبنان هو الموضوع الأصلي للحديث. دبي، الإمارات العربية المتحدة (cnn)—أعلنت المملكة العربية السعودية استدعاء سفيرها في بيروت، وأمهلت السفير اللبناني لدى الرياض 48 ساعة .

وتستدعي سفيرها في بيروت وتقرر وقف كافة الواردات اللبنانية وفق بيان. في أول تحرك من السلطات اللبنانية رداً على قرارات المملكة العربية السعودية بإمهال السفير اللبناني في الرياض 48 ساعة للمغادرة وسحب سفير . لا يغيب لبنان عن مجلس حافظ الأسد حتى لو لم يكن «الضيف» من أهل الحكم في بيروت، كما بالأمس، أو لم يكن لبنان هو الموضوع الأصلي للحديث. استدعت وزارةُ الخارجية الكويتية، سفيرَها من لبنان، وطلبت من السفير اللبناني لديها مغادرةَ أراضيها خلال ثمانٍ وأربعين ساعة، وذلك على خلفيةِ . أعلن سفير لبنان لدى السعودية، فوزي كبارة، اليوم السبت، موعد مغادرته العاصمة السعودية الرياض غداً، بعد أن قطعت العلاقات الدبلوماسية .

أعلن سفير لبنان لدى السعودية، فوزي كبارة، اليوم السبت، موعد مغادرته العاصمة السعودية الرياض غداً، بعد أن قطعت العلاقات الدبلوماسية . IMLebanon | مؤسسة رينه معوض والسفارة الهولندية تصدÙ'ران
IMLebanon | مؤسسة رينه معوض والسفارة الهولندية تصدÙ'ران from imcdn.org
دبي، الإمارات العربية المتحدة (cnn)—أعلنت المملكة العربية السعودية استدعاء سفيرها في بيروت، وأمهلت السفير اللبناني لدى الرياض 48 ساعة . وتستدعي سفيرها في بيروت وتقرر وقف كافة الواردات اللبنانية وفق بيان. من جهتها أعلنت وزارة الخارجية البحرينية، أمس الجمعة أيضاً، أن البحرين طلبت من السفير اللبناني مغادرة أراضيها خلال 48 ساعة. في أول تحرك من السلطات اللبنانية رداً على قرارات المملكة العربية السعودية بإمهال السفير اللبناني في الرياض 48 ساعة للمغادرة وسحب سفير . لا يغيب لبنان عن مجلس حافظ الأسد حتى لو لم يكن «الضيف» من أهل الحكم في بيروت، كما بالأمس، أو لم يكن لبنان هو الموضوع الأصلي للحديث. أعلنت السعودية، الجمعة، استدعاء سفيرها في لبنان للتشاور، وأمهلت سفير . السعودية تطالب سفير لبنان بالمغادرة وتقرر وقف الواردات اللبنانية. أعلن سفير لبنان لدى السعودية، فوزي كبارة، اليوم السبت، موعد مغادرته العاصمة السعودية الرياض غداً، بعد أن قطعت العلاقات الدبلوماسية .

السعودية تطالب سفير لبنان بالمغادرة وتقرر وقف الواردات اللبنانية.

الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية السعودية. السعودية تطالب سفير لبنان بالمغادرة وتقرر وقف الواردات اللبنانية. أعلن سفير لبنان لدى السعودية، فوزي كبارة، اليوم السبت، موعد مغادرته العاصمة السعودية الرياض غداً، بعد أن قطعت العلاقات الدبلوماسية . دبي، الإمارات العربية المتحدة (cnn)—أعلنت المملكة العربية السعودية استدعاء سفيرها في بيروت، وأمهلت السفير اللبناني لدى الرياض 48 ساعة . أعلنت السعودية، الجمعة، استدعاء سفير المملكة في بيروت للتشاور، في حين أمهلت سفير لبنان لديها 48 ساعة للمغادرة، كما قررت وقف الواردات . وتستدعي سفيرها في بيروت وتقرر وقف كافة الواردات اللبنانية وفق بيان. أصدر رئيس مجلس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي بيانا عاجلا، بشأن إعلان المملكة العربية السعودية استدعاء سفيرها في لبنان للتشاور، ومغادرة سفير . لا يغيب لبنان عن مجلس حافظ الأسد حتى لو لم يكن «الضيف» من أهل الحكم في بيروت، كما بالأمس، أو لم يكن لبنان هو الموضوع الأصلي للحديث. أعلنت السعودية، الجمعة، استدعاء سفيرها في لبنان للتشاور، وأمهلت سفير . من جهتها أعلنت وزارة الخارجية البحرينية، أمس الجمعة أيضاً، أن البحرين طلبت من السفير اللبناني مغادرة أراضيها خلال 48 ساعة. في أول تحرك من السلطات اللبنانية رداً على قرارات المملكة العربية السعودية بإمهال السفير اللبناني في الرياض 48 ساعة للمغادرة وسحب سفير . استدعت وزارةُ الخارجية الكويتية، سفيرَها من لبنان، وطلبت من السفير اللبناني لديها مغادرةَ أراضيها خلال ثمانٍ وأربعين ساعة، وذلك على خلفيةِ .

سفير لبنان : وكالة قاسيون للأنباء - السعودية تطالب سفير لبنان بالمغادرة وتقرر وقف الواردات اللبنانية.. دبي، الإمارات العربية المتحدة (cnn)—أعلنت المملكة العربية السعودية استدعاء سفيرها في بيروت، وأمهلت السفير اللبناني لدى الرياض 48 ساعة . من جهتها أعلنت وزارة الخارجية البحرينية، أمس الجمعة أيضاً، أن البحرين طلبت من السفير اللبناني مغادرة أراضيها خلال 48 ساعة. أعلن سفير لبنان لدى السعودية، فوزي كبارة، اليوم السبت، موعد مغادرته العاصمة السعودية الرياض غداً، بعد أن قطعت العلاقات الدبلوماسية . لا يغيب لبنان عن مجلس حافظ الأسد حتى لو لم يكن «الضيف» من أهل الحكم في بيروت، كما بالأمس، أو لم يكن لبنان هو الموضوع الأصلي للحديث. في أول تحرك من السلطات اللبنانية رداً على قرارات المملكة العربية السعودية بإمهال السفير اللبناني في الرياض 48 ساعة للمغادرة وسحب سفير .